محاسب Accounting/Banking/Finance jobs in ksa

Accounting/Banking/Finance Jobs in Saudi Arabia محاسب
Jobs Accounting/Banking/Finance Jobs in Saudi Arabia in Saudi Arabia

1- إثبات قيود العمليات المحاسبية في دفتر اليومية العامة والأستاذ العام والترحيل إلى الدفاتر التحليلية ودفاتر الأستاذ المساعد وحسب ما ورد بالنظام المحاسبي المتبع بالمؤسسة .
2- تجميع دفتر اليومية العامة والأستاذ العام والدفاتر التحليلية شهرياً بغرض إعداد الموازين والتأكد من مدى صحتها للوصول لنتائج الأعمال والمركز المالي للمؤسسة .
3- مطابقة النقدية الموجودة لدى أمين الصندوق مع المثبت بالدفاتر يومياً .
4- في نهاية كل شهر يقوم بالمراجعة والمطابقة بين أرصدة حسابات البنوك بالسجلات مع كشوف حسابات هذه البنوك وإجراء التسويات اللازمة .
5- إعداد كشوف حسابات شهرية ترسل لكل من العملاء والموردين وجاري الشركات الزميلة بغرض التأكيد على سلامة وصحة أرصدة هذه الحسابات وإجراء التسويات اللازمة بالفروق إن وجدت .
6- متابعة تحصيل مستحقات المؤسسة لدى العملاء واستخراج بيان بأرصدة العملاء المتراكمة والمتوقفة عن السداد يرفع إلى رئيس أو مسئول الحسابات لمراجعته وعرضه على المدير المالي .
7- إعداد الرواتب ومراجعة الإستعاضات وعرضها على المدير المالي لاعتمادها .
8- ما يكلف به من أعمال أخرى في مجال الاختصاص .

Job Details

Posted Date: 2020-10-06
Job Role: Accounting and Auditing
Company Industry: Construction & Building
Monthly Salary: US $1,000

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Gender: Male
Degree: Bachelor's degree


To apply for this job click here
jobs محاسب
Accounting/Banking/Finance Jobs in Saudi Arabia,وظائف في المملكة العربية السعودية/Jobs In KSA‏,Accounting/Banking/Finance jobs محاسب ,Jobs Accounting/Banking/Finance ,وظائف المحاسبة والبنوك والشؤون المالية فى السعودية,شواغر السعودية,وظائف المحاسبة والبنوك والشؤون المالية بالسعودية,مطلوب للعمل بالسعودية محاسب ,وظائف خالية فى السعودية,مطلوب محاسب للعمل فى السعودية

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post