مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة Jobs Sales in ksa

Sales Jobs in Saudi Arabia مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة
Jobs Sales Jobs in Saudi Arabia in Saudi Arabia
  • تصميم الخطط السنويّة الخاصّة في قسم المبيعات من خلال الاعتماد على دراسةِ مُتطلّبات السّوق، ومُتابعة طلبات الزّبائن من أجل العمل على توفيرها.
  • تحديد الأهداف الاستراتيجيّة للمبيعات عن طريق وضع مجموعةٍ من التّوقعات حول حجم المَبيعات التي سيتمُّ تحقيقها، مُقارنةً بكميّة الأرباح التي تَشمل الإيرادات التي تمّ تحصيلها، وأيضاً يعتمد في ذلك على دراسة وتحليل المَبيعات السّابقة للشّركة.
  • لمُساهمة في المُحافظة على سعر البيع بالاعتمادِ على ضمان وجود توازنٍ دائمٍ بين العرض والطّلب؛ إذ كلّما كانت نسبة الطّلب على المبيعات مُرتفعةً، ساهم ذلك في زيادة العروض التي تُقدّمها الشّركة.
  • تحديد وضبط الأسعار الخاصّة بالمبيعات، من خلال مُتابعة المُنافسة مع الشّركات الأُخرى التي تُقدّم أنواعاً مُشابهةً للمبيعات التي تطرحها الشّركة في السّوق التجاريّ.
  • مُتابعة الأعمال الخاصّة بموظّفي قسم المبيعات، والتأكّد من قيامهم بها وفقاً للخُطط والمَهام الخاصّة فيهم، ويضمن ذلك الاستمراريّة في تحقيق النّجاح للعمل



Job Details

Posted Date: 2020-11-05
Job Location: Khobar, Saudi Arabia
Job Role: Sales
Company Industry: FMCG

Preferred Candidate

Career Level: Management


To apply for this job click here
jobs مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة
Sales Jobs in Saudi Arabia,وظائف في المملكة العربية السعودية/Jobs In KSA‏,Sales jobs مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة ,Jobs Sales مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة ,وظائف السعودية,وظائف مبيعات فى السعودية,شواغر السعودية,وظائف مبيعات بالسعودية,مطلوب للعمل بالسعودية مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة ,وظائف خالية فى السعودية,مطلوب مدير مبيعات - دلة نجد للتجارة للعمل فى السعودية

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post