مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager Management Jobs ksa

Management Jobs in Saudi Arabia مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager
Jobs Management in Saudi Arabia

نبذة عن الوظيفة:

حيث أن الشركة تمتلك وتٌدير عدة فروع لتقديم القهوة عبر الأكشاك (خدمة سيارات، أكشاك في المجمعات التجارية، المطارات، محطات القطار ... إلخ)، ولديها خطة توسعية طموحة، وترغب في موظف قيادي وطموح ذو خبرة ودراية في مجال الأغذية والمشروبات، وخبره في مجال المقاهي تحديداً، وسوف يقوم باستلام إدارة التشغيل في الشركة وقيادتها نحو تحقيق أهدافها على أكمل وجه.


الوصف الوظيفي :

1) وضع الأهداف البيعية للفروع وإعداد الخطة السنوية والشهرية لأعمال التشغيل بالتنسيق مع الإدارات الأخرى لتحقيق الأهداف ومتابعة تنفيذها ووضع برنامج الحوافز لها.

2) إعداد خطة قصيرة المدى و طويلة المدى ومراقبة وتحليل الانحرافات عن الخطة و الأسباب وطرق العلاج.

3) تحديث وتطوير قائمة المنتجات، والتدريب على إعدادها بالطريقة الصحيحة التي تضمن أفضل جودة والمحافظة على نفس مستوى الجودة في جميع الفروع.

4) الإشراف على توريد المواد اللازمة لإعداد المنتجات وتوفرها ومتابعة تخزينها وآلية توزيعها ونقلها وترتيبها في الفرع.

5) التوجيه والتنسيق والرقابة على أنشطة البيع والحرص على خلق بيئة جاذبة للعملاء عبر التواصل معهم ومعرفة مشاكلهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم.

6) تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية وسلامة الغذاء ومتابعة تنفيذها.

7) مسؤول عن توافر كل المواد اللازمة للعمليات التشغيلية بكميات تتناسب مع حجم وطبيعة العمل لكل قسم، ومراقبة المستهلك والتالف وإعدامه حسب النظام المتبعة.

8) مسئول عن مراقبة التكاليف والجودة ورضاء العميل وسرعة الخدمة والعمل على زيادة الربحية ومراقبة المنافسين المحليين وعمليات التشغيل لديهم وعمل المقارنات وعرضها للإدارة المباشرة

9) متابعة تدريب فريق العمل في الفروع وتحليل وتقييم نتائج التدريب

10) أي مهام اخرى تسند اليه من قبل الادارة


Job Details

Posted Date: 2020-11-13
Job Location: Jeddah , Saudi Arabia
Job Role: Management
Company Industry: Catering, Food Service, & Restaurant
Monthly Salary: US $8,000

Preferred Candidate

Career Level: Management
Degree: Bachelor's degree


To apply for this job click here
jobs مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager
Management Jobs in Saudi Arabia,وظائف في المملكة العربية السعودية/Jobs In KSA‏,Management jobs مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager ,وظائف ادارية Jobs مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager ,وظائف السعودية,وظائف مديرين فى السعودية,شواغر السعودية,وظائف ادارية بالسعودية,مطلوب للعمل بالسعودية مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager ,وظائف خالية فى السعودية,مطلوب مدير تشغيل سلسلة مقاهي Operation Manager للعمل فى السعودية

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post