منسق تدريب صحي Education/Training Jobs in ksa

Education/Training Jobs in Saudi Arabia منسق تدريب صحي
Jobs Education/Training Jobs in Saudi Arabia in Saudi Arabia

(1) التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لحصر إحتياج الاقسام من التدريب العملي /السريري من حيث أعداد طلاب التدريب العملي (بنين /بنات) وطبيعة التدريب المطلوب (تدريب مقررات/ سنة امتياز).
(2) التنسيق مع جهات التدريب والمستشفيات لعقد اتفاقيات التدريب العملي والاكلينيكي.
(3) إعداد مسودة إتفاقيات مع عدد من جهات التدريب والمستشفيات تحدد طبيعة التدريب وآلية الإشراف والجوانب المالية والادارية المرتبطة بالتدريب.
(4) إعداد وتطوير النماذج والاجراءات اللازمة لتقييم طلاب التدريب العملي والإكلينيكي بالتنسيق مع الأقسام الأكاديمية.
(5) التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لتوفير الفرص التدريبية وتحديد أماكن التدريب العملي والإكلينيكي ومن خلال الإتفاقيات لكل مقرر وبما يتناسب مع أهداف ذلك المقرر وذلك قبل بداية الفصل الدراسي الذي يطرح فيه المقرر بما لا يقل عن شهرين.
(6) مخاطبة جهات التدريب قبل بداية كل فصل بما لايقل عن شهرين وتزويدهم بأسماء الطلاب ونماذج التقييم ووصف المهارات التي سيتدربون عليها وأيام وأوقات التدريب والأقسام الاكلينيكية التي سيتدربون بها.
(7) المتابعة مع جهات التدريب لحين الحصول على الموافقة، والتنسيق مع الشئون المالية والادارية لصرف أي مستحقات أو مطالبات مالية ترتبط بأعمال التدريب العملي.
(8) التنسيق مع مشرف التدريب في الكلية او جهة التدريب للتأكد من إلتزام وانضباطية الطلبة في الحضور والإنصراف وحل العقبات التي تعترضهم بالتنسيق مع الاقسام المختصة.
(9) اعداد تقارير دورية عن سير التدريب العملي/السريري ورفعها .

Job Details

Date Posted: 2015-08-30
Job Location: Riyadh, Saudi Arabia
Job Role: Education/Training
Company Industry: Education, Training, and Library

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Degree: Bachelor's degree

Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Education/Training Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs


jobs منسق تدريب صحي
Education/Training Jobs in Saudi Arabia,وظائف في المملكة العربية السعودية/Jobs In KSA‏,Education/Training jobs منسق تدريب صحي ,Jobs Education/Training منسق تدريب صحي ,وظائف السعودية,وظائف التعليم/التدريب فى السعودية,شواغر السعودية,وظائف التعليم/التدريب بالسعودية,مطلوب للعمل بالسعودية منسق تدريب صحي ,وظائف خالية فى السعودية,مطلوب منسق تدريب صحي للعمل فى السعودية

*

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post